اكتشاف الأسبوع


أود أن أشارككم اليوم باكتشاف لطيف أثرى هاتفي المحمول وجعله أكثر متعة وفائدة وإلهاماً.
الاكتشاف هو تطبيق "المُصمم".
التطبيق مجاني وموجود في متجر آبل، بصراحة لا أعرف إن كان متوفراً لهواتف الأندرويد، لكنه سهل الاستخدام ومتنوع وفيه توظيف رائع للخط العربي والتصاميم العصرية.
يحتوي التطبيق على إمكانية إضافة نص جاهز أو كتابة النص الخاص بالمستخدم والتحكم بالخط. هناك الخطوط الأصيلة كالنسخ والرقعة والخط الفارسي وغيرها، وهناك خطوط جذابة أخرى (ذكرتني بالخطوط المستخدمة في الإعلانات المصرية).
إن كنت من هواة التصوير أو لديك رغبة بالتعليق على صورك أو تستهويك الخطوط والفن الجرافيكي فهذا التطبيق من دون شك لعبتك المفضلة الجديدة.

لأعراض التدوين كنت في السابق أضطر إلى تأجيل تطبيق الكثير من الأفكار إلى حين الرجوع إلى البيت وإيجاد الوقت المناسب للعمل على برامج متخصصة إلى حد ما كالإيلستريتر والفوتوشوب. لكن الآن يبدو الموضوع أسهل بأشواط!


التالي بعض الصور التي التقطتها بهاتفي واستخدمت تطبيق "المصمم" عليها:






هناك تعليقان (2):

  1. رايح أختم تعليقاتي هون :) .

    بصراحة ما في تعليقات مستاهلة الواحد يحكيها لما يشوف مشاركاتك، يعني في الغالب صور جميلة وإحترافية ومن زوايا غريبة وجميلة لأماكن مألوفة في عمّان، مرات بقول "عنجد هاي عمان ؟!! وين هذا المكان ؟!!"، أما بالنسبة للبلاد والأماكن الأخرى فمشاهد لمسافر وما يلفت انتباهه، يعني بنشوف العالم هناك من خلال عدساتك وعيونك، وبنشوف شيء جميل طبعاً.
    وطبعاً الملاحظات دائماً قيّمة، وملفتة للإنتباه .

    يعني بالنسبة الي، أنا ممكن أعلّق "بدون مجاملة" على كل مشاركة وأقول "صور جميلة ومعبّرة وملاحظات جداً مثرية"... هاي عبارات بسيطة وكافية من دون تفصيلات :) .

    يعني مش عارف ليش أنا ببعث هالكلمات والله ؟!، آه يمكن لأنه كنت هاجم في بداية اطلاعي على مدونتك بدي أدور على شيء ممكن أختلف معاه وأتفلسف شوي بخصوصه. مثل عادتي دائماً لما أكتشف مدونة مثيرة للإهتمام.
    الحمد لله ما لقيت :) ، مدونتك سالمة من كل المنغصّات الفكرية. كلها جماليات حتى في اطروحاتها الفكرية . وبظني رايح أزورها بين الفترة والفترة. بحب أشوف كيف بتتطور الهموم والأفكار اللي بيكتب عنها المدوّن مع الوقت.
    أنا بالمناسبة ما بعرفك، وبظني ما عمري صادفتك على الواقع، لكن بشرفني دائما التعرّف على أمثالك.

    كل التوفيق يا روان. واستمري في التدوين الجميل :)

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً جزيلاً ، أنا شاكرة لكلماتك اللطيفة والشهادة يلي حضرتك حكيتها بعتز فيها.
      بمتنى تشرفني بالمستقبل بزيارتك وتعليقاتك وأكيد بحب أسمع رأيك بصراحة مهما كان
      كل الشكر

      حذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...