آذار جديد


صباح الخير :)
صباح عاصف باللون الأبيض! كيف كانت ليلتكم؟ ليلتنا كانت صاخبة فقد اجتمعت شبابيك منزلنا والرياح في الخارج لإصدار أصوات قطارات طوال الليل (هل المشكلة خاصة بشبابيكنا أن أن معظم العمانيين كانوا مثلنا يا ترى؟)

كنت أنوي أن أطرح "سلة رمان" بحلة جديدة بداية شهر آذار، حتى أنني حضّرت تنسيقاً جديداً ومواضيعَ جديدة وقمت بجمع بعض الصور وطباعة بعض المقالات التي رأيت أنها ستشد انتباهكم. لكن للأسف الشديد اضطررت الأسبوع الماضي لإعادة برمجة حاسوبي وخسرت تلك التحضيرات. لذلك عليّ أن أبدأ من جديد.

في بداية كل شهر يسيطر عليّ التفاؤل. فكرة البدايات الجديدة تحمّسني، وشهر آذار بالتحديد أحد الأشهر الحماسية؛ فيه الكثير من الأحداث والمناسبات ويميل الطقس فيه ليصبح أقل تطرفاً وأكثر دفئاً، وتتسلل الخضرة بهدوء إلى البلد معلنة ربيعاً خلاباً -وبالغ القصر في بلادنا-.
أتمنى أن يكون لديكم مخططات كبيرة في هذا الشهر، المخططات الكبيرة تدفع الإنسان إلى العمل بجد ويكون لديه صباح كل يوم ما يوقظه بقوة (وهو شعور رائع افتقدته لفترة)

أتمنى للجميع بداية شهر موفقة :)


المصدر


هناك تعليقان (2):

  1. في بداية كل شهر يسيطر عليّ التفاؤل. فكرة البدايات الجديدة تحمّسني، وشهر آذار بالتحديد أحد الأشهر الحماسية؛ فيه الكثير من الأحداث والمناسبات ويميل الطقس فيه ليصبح أقل تطرفاً وأكثر دفئاً، وتتسلل الخضرة بهدوء إلى البلد معلنة ربيعاً خلاباً -وبالغ القصر في بلادنا-.

    U have a talent girl ! very nice and spontaneous
    Qubbaj :P

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...