غرفة الأحلام


نعم...نعم...هذه غرفة أحلامي
في المرحلة العمرية التي أمر بها، وفي ضوء احتياجاتي الشخصية، ومراعاة لمساحة بيتنا
لا غرفة تبدو لي مثالية أكثر من هذه الغرفة!

المصدر

ربما تكون الإضاءة كئيبة قليلاً لكن لا بأس..يمكن حل هذا الموضوع.
أما عن ارتفاع السرير فالمفروض ألا يشكل مشكلة إن لم يكن طولي فارعاً، أليس كذلك؟ هل سيصطدم رأسي بالسقف صباح كل يوم يا ترى؟ 

هناك 3 تعليقات:

  1. حقا انها غرفة مثالية في المساحة و الترتيب! جميل وجود حل فعال للغرف الصغيرة و استغلال المساحات!
    و أخيرا أنا أكتب التعليق بالعربية! لن تتخيلي الجهد المبذول في البحث عن الاحرف! ْهاها.. ولاكن لا بد لي أن أصبح جيدة في الطباعة بالعربية قبل الانجليزية! :)

    ردحذف
  2. فرح السعيدة: أنا فخورة بك أكثر مما تتصورين!! الموضوع أسهل مما تتخيلين، ستصبحين سريعة بزمن قياسي :) صدقيني ؛)

    ردحذف
  3. شو إنها حلوة، بس أنا شبعت في طفولتي من تخت الطوابق:(
    انا عندي أصغر غرفة في العالم، بس عادي عم بتكيف معها
    مكتبة/ مخزن/ تسريحة هو أحد الأمور الاعتيادية في غرفتي!!

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...