زوّادة نهاية الأسبوع

إن كان لديك متسع من الوقت (بما أنها عطلة نهاية الأسبوع)  وتجلس على كرسي مريح إليك الروابط الآتية:

هل سبق وأن قرأت مقالة تمنيت لو أن يقرأها الجميع؟

كما يقول ابن خلدون؛ الإنسان اجتماعي بفطرته.

كنت محظوظة كفاية بزيارة القاهرة، ومن أكثر ما أحببته دار الشروق حيث اشتريت مجموعة من أكثر الكتب المفضلة لدي. ودائماً ما يكون في جعبة دار النشر العريقة الكثير الكثير من الكتب التي تتراكم على قائمة المطالعة لدي.

حتى وقت قريب كنت أشعر بالخجل إن كان أحدهم يلتقط صورة لي، وخصوصاً إن كان أحد ما في المشهد يحدّق إلى أن رأيت هذه الصور...طلعت عُقد على الفاضي :)

إن كانت تشاهدة "الكابتن ماجد"  أيام الطفولة فستضحك كثيراً عند مشاهدة "الكابتن ماجي".

الأسلوب المصري اللطيف في التدوين أراه بصراحة هكذا.





هناك تعليق واحد:

  1. thank you for the links rawan~ :D I think I'll enjoy them tomorrow morning before hiba and lara wake up =w= 9ort a97a abel lara!! t5ayali???!! haha XD
    ama ana fa 3o6let nehayet elosbo3 ta3ti 3ebara 3n 239ar mn el3ajga o elsho3'ol 2li lam ye5la9, o tajhez ashya2 o shera2 ashya2, o kol 2shy bo56or 3ala balik.. a555.. bedi yom break!! yom!!!! ;A; el 7aya 3ajga!
    hehehehe captin maji ta7shesh XD jad 2no zai el3anjad!
    o ta3le8 2a5ar 3ala kotob elshahar eljded :D ktab 3azazen kan ben 2eden omi abel fatra.. heyeh sha59eyan msh kter 7abato.. bs 5alti o mart 5ali o 5alti eltanyeh o bazen bardo 5alo kter 3ajabhom! kolhom 8ara2o o kano betna8asho feyo! it was a hit in the family out of a sudden! XD fa bs t5al9i 27keli ra2yek :D

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...