افطر ملكاً

"افطر ملك..واتغدّى أمير...واتعشّى فقير"
ما هي النتائج المترتبة على عكس هذا القول المأثور؟
افطر فقيراً: على الأغلب ستشعر بإنزعاج لا يوصف، وبشيء من الظلم الإجتماعي! أن تبدأ نهارك بمعدة فارغة أمر غير محبب على الإطلاق - أتحدث من تجربة - معظم الأشخاص ذوي "الصباح الجميل" من حولي بحرصون على تناول وجبة الفطور وهذا أحد أسرار السعادة لديهم.


لأن وجبة الغداء متأخرة لدينا في المنزل فغالباً ما تكون وجبة العشاء مهملة وقد نعتبر صحن فاكهة في المساء عشاءً وينهي الأمر. البارحة  تناولنا على العشاء سندويشات بسطرمة - غير آبهين بالآثار المترتبة على ذلك - تشجّعنا لوجود خبز فرنسي طازج أحضره أبي...ماذا كانت النتائج؟
على مائدة الفطور اليوم كان لدينا الكثير من الأحلام المضحكة بحبكات هندية،  جرّافات وطائرات وممثلين  وملابس سهرة وبلدان مختلفة...هل يمكن لوجبة عشاء دسمة أن تسبب كل ذلك؟

هناك 4 تعليقات:

  1. hahahaha XDD 2esh 7lemto? 8DD ta7shesh! I do very much agree with you! lazm elwa7ad yef6ar mne7 3ashan bar9'o ma ykasel ba3d kam sa3a! o benesbeh 2li, lama elwa7ad yakol zbeb kam 7abeh ba3d elf6or btnasha6 kter! :D try it~

    ردحذف
  2. أحلى فرح! والله ما عرفتك :) آه سمعت عن الزبيب قال منيح للذاكرة...والله بيلزمني :\

    ردحذف
  3. hehehehehe jaaad bs law safa el mawdoo3 3al a7lam ba3ed 3asha desem baseeta ,, bekafi ek 2awa3ie eki btseri et5afi etjarbeha :D
    bs jad maqole moqne3a jedan bs esh bteqter7o aftar?? cuz ma ba7eb akol awal ma as7a :(

    ردحذف
    الردود
    1. والله يا دعاء انه سؤالك مهم! لأنه بعد فترة بتحسي إنه الفطور صار وجبة رتيبة تقتصر على اللبنة وسندويشات زيت وزعتر مع شاي!
      أنا بس أطبشها بآكل بيض أو بنشخّص يوم الجمعة وبنجيب حمص وفلافل.
      بتعرفي انه في وحدة عاملة مدونة بس على وجبة الفطور: http://simplybreakfast.blogspot.com/
      خدي أفكار :) :) :)

      حذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...