نقطة البداية

جميل أن تكون نفطة البداية لمدونتي المتواضعة في شهر رمضان، فرمضان شهر غريب يضفي طابعه على كل شيء؛
على الطعام والشراب، والقيادة، والتلفاز، والحياة اليومية للأفراد، وغيرها.
سأكون محظوظة إن تمتعت مدونتي بطابعٍ رمضاني في أسبوعها الأول!
أهلاً بكم في "سلة الرمّان" :)

هناك 8 تعليقات:

  1. salat alroman! love your blog name! :D yaaaaay mabrook 3ala el blog! o I'm so happy to see it in arabic.. lel asaf ana kter ba6e2a bel 3arabi 3ashan hek baktob bel english dayman T___T 3o2bal ma aser zayek! anyway, I'm gonna follow your blog and check it daily! please keep on updating with lots of your great pics :D it's already very interesting! mabroook~ <3 if you need help let me know.. though I think you're already doing great! msh sheklo bedek mosa3adeh ^^''

    ردحذف
  2. شكراً شكراً فرح! :) على رأي الحصن: "أول الواصلين"
    الله يبارك فيكِ ، إن شاء الله يكون مثير للاهتمام والصور يلي فيه تعجبك.
    أهلا وسهلاً بك رسميا في سلة رمان :))

    ردحذف
  3. أحب دومًا زيارة الإدراج الأول :)

    و أسأل عادةً: كيف تجد/ين الرحلة للآن؟ :)

    ردحذف
    الردود
    1. :)))))

      حركة جميلة جداً الصراحة

      يا إلهي،، نظرت إلى التاريخ وتفاجأت 24 - 8 - 2011!!!
      يعني هذه سنتي الثانية .. الرحلة جميلة ومشوقة .. في البداية كنت أشعر أنني أتكلم مع نفسي أما الآن فالتحدي الأكبر هو المواظبة :)
      شكراً جزيلاً على اهتمامك وتفاعلك ،تعليقاتك أستاذ هيثم :)
      وأتطلع دائماً لسماع رأيك في التدوينات القادمة بإذن الله

      كل التوفيق

      حذف
    2. بلا منها (أستاذ) :)) مش ناقصني أتذكر إني بلشت أختير :P
      ----------
      و الله مساحتك التدوينة أعجبتني و كنت خايف تفكري: (مالو هالبني آدم ببجبش بإدراجات قديمة و بعلق فجأة و .. و ..) :)

      حلو الواحد يفكر كيف بدأ ب(مشروع) و يراقب تطوره / نموه .. الاستمرارية هي الصعوبة فحاولي تركزي على هالشي حتى لو غبت فترة بس ما تقطعي نهائي :)
      ------

      للأسف لم أتعرف على مدونتك قبلًا، الكل صار يدون و هذا شيء طيب و لكن المتابعة كما سابقًا = أصعب الآن.

      حذف
    3. لا عادي..بالعكس...انبسطت انك مهتم بالتدوينات القديمة
      خد راحتك :)

      وبأي وقت بيناسبك أهلاً وسهلاً فيك دائمة بمدونتي المتواضعة

      حذف
  4. كل عام وأنتِ بخير . روان ! عيدُ أضحى مبارك لكِ وللأهل.

    بصراحة أنا كنت محظوظ بإكتشاف مدونتك خلال الأسابيع القليلة التي مضت. وكتبت بعض التعليقات على مشاركاتك الأولى.
    النظر لمدوناتك وما فيها من صور لعمّان وأزقتها كان فعلاً مثير للراحة والهدوء.
    حتى أنني كنت أخصص بعض الوقت في وقت الإستراحة من نوبات الغرق في التركيز بالعمل لقراءة شيء من مشاركاتك الهادئة والخفيفة على الروح والدهن.

    نزعة طاغية على المدوّنة هي : أنك فعلاً عمانيّة بإمتياز، هناك الكثير من الهواجس والخواطر والأفكار وربما الهموم من وحي الحياة العمّانية. طبعاً من الواضح أنك إلا حد ما اعتدت على الشقّ الجميل من عمّان، ولا أدري إن كنت عايشتي بعض الحياة في المناطق الشعبية والمخيّمات. أستطيع أن أخمّن أنك لست على ذات الألفة. ولكني أشتمّ من حديثك أحياناً رائحة توّاقة لذلك. توّاقة لإكتشاف عمّان بكامل تلوناتها وأجزائها المُرهقة قبل المُترفة.

    وبما أني عايشت معظم طفولتي ومراهقتي في مخيّم، وعملت بعدها في مناطق شتى من عمّان "الجميلة"، لا بد لي من التقرير أني وجدت لديك الكثير من المشاركات التي تضيء بعض النور على أماكن من عمّان كنت توّاقاً لإكتشافها، وهي عمّان التقليدية والقديمة، والتي أحبّ أن أسميّها عمّان النواة، التي لطالما حالت الأيّام دون إكتشافي لها كما يجب لشخص أمضى جُلّ طفولته يعيش فيها. كنت محظوظاً بأن كلانا نشترك في هذه التَوَق، وإن كان واضحاً لي أنك كنت الأقدر على المضي معه، وحمداً لله أنك رسمت لمن هم مثلي نافذة "سلّة رمّان" تشاركينهم خبراتك وما استرعى انتباهك بكل حسّ مرهف.

    هناك الكثير من الخواطر والأفكار كانت تتوارد في ذهني خلال تصفّحي لمشاركاتك، بودّي لو كان في وسعي مشاركتها هنا، ولكن مقام الحديث على منصة الكترونية كهذه في ظنّي لا يتسّع لمثل هذه التبادل المعرفي الذي قد يغدو مُجهداً أحياناً. وإن كنت أرى أن "سلّة رمّان" جديرة بمثل هذا العرفان.

    سُعدت جداً بالتعرف على مدونتك. والحقيقة لم يدر في خلدي أول إكتشافي لها أني سأمضي مع القراءة إلى هذا الحد.
    يسعدني متابعة ما يكتبه الشباب الأردني المثقف والواعي أمثالك.

    واصلي التدوين، أتمنى لك كل التوفيق.

    ردحذف
  5. والان روان كيف تجدين عالم التدوين على غرار سؤال هيثم بالنسبه لي اكتشافي للمدونات حديث مايقارب ٥ سنوات لا اصدق انك بدأت التدوين من ما يقارب ١١ سنه اللهم بارك ممكن تشاركينا مدوناتك المفضله والتي تواظبي على قرائتها

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...